الرئيسية » فضائح الانقلابيون » رصد تفضح عواتشف.. فضيحه جديده لابن اليهوديه

رصد تفضح عواتشف.. فضيحه جديده لابن اليهوديه

 

( ( خطير جداً وعاجل السيسي يُطالب بمادة فى الدستور لتحصينه كوزير دفاع فى حالة عدم نجاحه كرئيس للجمهورية ))

كما قُولت في تدوينة لي بالأمس وكان عنوانها كالتالي :
وزير دفاع بصلاحيات رئيس جمهُورية .!!

من المُفترقات ومن المُضحكات المُبكيات التي رأيناها في هذا الإنقلاب الذي أصفه دائماً ” بالإنقلاب الغبي الدموي ” فهذا الانقلاب له ثلاثة أوجه . 

الوجه الأول: وزير دفاع يُريد أن يتحصن في حالة عدم نجاحه في الرئاسة بمادة في الدستور ليرجع مرة أخري وزير دفاع في حال فشله ، هل هذا حقاً وزير دفاع يُريد مصلحة شعب كما يقول دائماً ثُم يكذبُ بعدها .!.!.!

الوجه الثاني : هو أن وزير الدفاع السيسي سمح للجنود وللظباط بهدر دماء المصريين دون أية مُحاسبات ، ولذلك هُناك الالاف من المصريين سقطوا في هذا الانقلاب الدموي دون أية ملاحقات قضائية بل أصبحت مِصرَ عِبارة عن ثكنة عسكرية تُحيط بها من كُل جانب الدبابات والأسلحة بدلاً من وقوف هؤلاء على الحدود أصبح المواطن العادي يواجه مُحاكمات عسكرية ويُحول الي السجون العسكرية دون أن يكون له من يُدافع عنه حتي أصبحنا نجد حتي أن المؤسسات التي نقول عنها أنها مدنية أصبحت عَسكرية بإمتياز ..

الوجه الثاني : وهو الغباء فالطرطور المُعين إنقلابياً ماهو إلا رَمز مِن رموز الدفاع عن الإنقلاب العسكري الذي حدث في الثلاثين من يونيو ليجد الوزير الإنقلابي مُبرراً واضحاً للإنقضاض علي شرعية الشعب المصري ، وأيضاً التصريح الذي خّرج مؤخراً من عّدلي منصور بالسماح لوزير الدفاع الإنقلابي بأن يُشرف علي التعبئة العامة وهذه الصلاحية كانت مخصصة لرئيس الجُمهورية ولكن مع الإنقلاب كُل شىء مُتوقع حدوثة .

معلومات عن التعبئة العامة لمن يُريد أن يعرف : التعبئة العامة وتُعني فتح باب التطوع وفرض حالة الطوارئ داخل وحدات الجيش كلها ده كان من اختصاص رئيس الجمهورية انه يعلنه دلوقتي السيسي بقي عنده تفويض انه يعلن ده في اي وقت دون الرجوع لرئيس الجمهورية لو كان غايب او مسافر

 
 

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s